Faq
يوفر المركز خدمات شاملة، بما في ذلك التشغيل والصيانة، ومجموعة من برامج التدريب. من إصلاح وتحديث حقول الرماية التقليدية إلى دعم لوجستي وإدارة حقول الرماية، نضمن التفوق المستمر في الأداء.
سواء كنت عسكريًا أو من قوات الأمن أو مدنيًا يسعى لحلول متميزة لميادينالرماية، فإن المركز هو شريكك الأمثل. مع دعم فني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وسجل حافل بـ180 مشروعًا مثبت جدارتها، وفريق مكرس للابتكار، نحن جاهزون لتجاوز توقعاتك. اتصل بنا اليوم لتكتشف كيف يمكننا تحسين تجربتك في الرماية.
يتميز بأكثر من عقدين من الخبرة في تقديم حلول متطورة لميادين الرماية. التزامنا بالتفوق، والتصنيع المحلي، وفريق من المهندسين المتخصصين يضمن أعلى جودة ودقة في جميع مشاريعنا.
بدأت جذورنا في دبي، وقمنا بتوسيع نطاقنا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والسودان، والكويت. بعد إنجاز أكثر من 200 مشروع بنجاح وتقديم خدمات لأكثر من 500 ميدانللرماية، أصبحنا شريكًا موثوقًا للعملاء في المنطقة.
section-0834215

Contact Us

    تواصل معنا

    دبي، المنطقة الصناعية بالقصيص رقم ٥

    مركز الإمارات لميادين الرماية

    بدأت الشركة الإماراتية في مجال أنظمة لميادين الرماية منذ عام 2003، وهي شركة وطنية واحدة متخصصة في مجال الرماية في دولة الإمارات العربية المتحدة لتغطية جميع احتياجات أنظمة الرماية في جميع قطاعات القوات المسلحة ووزارة الداخلية.

    Translate to English